اعلانات
Download!Download Point responsive WP Theme for FREE!

ستة خرائط منزلية رائعة (ج2)

ستة خرائط منزلية رائعة (المجموعة 2)

مرحبا بكم متابعي موقع تعلم للهندسات و اللغات. اليوم نقدم لكم ستة خرائط منزلية رائعة (المجموعة 2).

اعلانات
   

المخطط الاول:

المساحة : 10 * 20

التقسيم: عرفتي نوم / استقبال/ مطبخ / غرفة المعيشة

اعلانات

المخطط الثاني:

المساحة : 10 * 20

التقسيم: غرفة نوم/ 2 منور/ مطبخ حار و بارد / غرفة استقبال/ حمام

المخطط الثالث:

المساحة : 22 * 10

التقسيم: غرفتي نوم/ منور/ مطبخ حار و بارد / غرفة استقبال/ هول داخلي / حمام

 

 

المخطط الرابع:

المساحة : 10 * 26

التقسيم: غرفتي نوم/ غراج/ هول عائلي / غرفة استقبال/ مطبخ حار و مطبخ بارد

 

 

المخطط الخامس:

المساحة : 20 * 15

التقسيم: غرفة استقبال / صالة / غرفتي نوم / هول / حمام / مطبخ بارد / مطبخ حار

المخطط السادس:

المساحة : 10 * 20

التقسيم: غرفتي نوم / غرفة استقبال/ مطبخ / حديقة / صالة

البناء الخالي من الهدر: رؤية شاملة لتطوير القدرة التنافسية في صناعة البناء

الصبر ، بداية التغيير.
يخبرنا إدوارد أوزبورن ويلسون ، في كتابه Consilience: Unit of Knowledge كيف يمكن دمج التخصصات المختلفة للمعرفة العالمية في فكرة واحدة ، وهو نوع من مزيج من النظريات والممارسات التي عندما تتطابق مع نفس الهدف تجعلنا الوضوح ، في نموذج تفكير جديد ، رؤية تخريبية متعددة التخصصات ، إبداعية للغاية ومليئة بالخيارات الجديدة.

 

في المقام الأول ، فلسفة تعود أصولها إلى نماذج الإنتاج الصناعي عالية الكفاءة للشركة اليابانية Toyota® ، وهي بلا شك معيار عالمي لممارسات التميز ، تكملها ببراعة تكامل مبادئ التنمية والتفاعل البشري: احترام الناس والتعاون والتحسين المستمر ؛ التخصصات البعيدة على ما يبدو متكاملة بانسجام لنفس الغرض.

 

على مر السنين ، تطورت هذه الفلسفة ، وتم إثراءها بأفكار جديدة وكانت أساسًا قويًا لإنشاء المنهجيات ، والتي ، بناءً على مبادئ التوحيد القياسي والتحسين المستمر ، سمحت باستيعاب نموذج التفكير هذا في اليوم- الحياة اليومية للعديد من المنظمات والأساليب الإدارية.

 

إن إنشاء معيار يجلب معه فوائد متعددة: التحكم في تنوع العملية ، وتسهيل دمج الأعضاء الجدد ، وتوفير هيكل لصنع القرار ، وما إلى ذلك ، ومع ذلك ، يجب اتباع استراتيجيات واضحة لنشر هذه الفلسفة بحيث يتم ذلك في النهاية تصبح ثقافة تنظيمية.

 

ابدأ بوضع نهاية في الاعتبار
يتطلب تنفيذ ثقافة تنظيمية قائمة على مبادئ Lean Construction التزام الجميع ، بدءًا من التعريف الدقيق للخطة الذي يصف ما يجب القيام به وكيفية القيام به ، وتحديد الأهداف والمؤشرات المتوقعة ثم ضمان عملية منضبطة ومتسقة ، والحصول على ردود الفعل على العمليات والمنتجات والأشخاص ، وأخيراً إنشاء النموذج بطريقة مؤسسية أو تجديد الخطط.

 

التصميم الافتراضي والبناء ، تسليم المشروع المتكامل ، معلومات البناء. تعد النمذجة ، Last Planner System® ، إلخ أمثلة واضحة على مزيج مثالي من الأفكار لاستيعاب مبادئ البناء الخالي من الهدر في المنظمة.

 

تلتزم فلسفة Lean Construction شيئًا فشيئًا بالحمض النووي للمؤسسة. ستشكل الاستراتيجية والتكتيكات الإطار التنظيمي ، ومع ذلك ، هناك أدوات مطلوبة لجعل هذه الاستراتيجية ملموسة في العمليات اليومية.

 

CBA · الاختيار حسب المزايا ، ICE · الهندسة المتزامنة المتكاملة ، 5´S ، تخطيط السحب ، التخطيط الإيقاعي ، FMEA ، خطوط التوازن ، Kaizen ، CEP ، Ishikawa ، A3 ، Jidoka ، Poka-Yokes ، 6WLAP ، JIT ، كاميشي باي ، SMED و APQP و Value Stream Mapping ، وما إلى ذلك ، هي بعض من الأدوات العديدة والمتنوعة التي تدفع إدارة العملية بأساليب مختلفة ، من إدارة التخطيط والجودة والإنتاجية إلى الأمن والتعاون ، إلخ.

تعليق واحد

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.