اعلانات
Download!Download Point responsive WP Theme for FREE!

5 مخططات منزلية حديثة (ج1)

5 مخططات منزلية حديثة (ج1)

مخططات منزلية مجانية (المجموعة 1)

مرحبا بكم متابعي موقع electropro للهندسات. اليوم نقدم لكم 5 مخططات منزلية مجانية رائعة.

اعلانات
   

المخطط الاول:

المساحة : 12 * 15.30

التقسيم: غرفتي نوم/ هول/ مطبخ / غرفة استقبال/ هول داخلي

 

المخطط الثاني:

المساحة : 10 * 20

التقسيم: غرفتي نوم/ هول/ مطبخ / غرفة استقبال / غراج / حديقة

 

المخطط الثالث:

المساحة : 10 * 10

التقسيم: استقبال / صالة / غرفة نوم / مطبخ

اعلانات

 

المخطط الرابع:

المساحة : 10 * 18

التقسيم: غرفتي نوم/ غراج/ مطبخ / غرفة استقبال/ هول

 

المخطط الخامس:

المساحة : 10 * 20

التقسيم: عرفة نوم رائيسة / غرفتين/ مطبخ / 3 حمامات/ مربوعة/ صالة

 

الأنظمة المرنة للبنية التحتية

كان أحد المواضيع ذات الصلة بالمناقشة هو الحاجة إلى الاعتراف بأن المرونة هي مشكلة أنظمة تتطلب فهمًا أفضل بكثير للعلاقات المتبادلة بين أنواع مختلفة من البنية التحتية. يعد فهم هذا الترابط والاستجابة له توصية رئيسية لتقرير NIC لعام 2020 توقع ، تفاعل ، استرداد: أنظمة البنية التحتية المرنة.

 

كما تم تسليط الضوء على كونك كريما في تبادل المعرفة ، من بيانات أفضل إلى ممارسات التصميم المبتكرة ، كطريقة للقطاع لتطوير حلول أفضل. تم الاستشهاد بـ LETI (مبادرة تحويل الطاقة في لندن) كمثال على التأثير الذي يمكن أن تحدثه مجموعة متعاونة وملتزمة من المهنيين في زيادة الوعي بأساليب تصميم المناخ وأهداف الأداء.

 

ذكرتنا Jennifer Schooling أن معظم البنية التحتية التي ستواصلنا حتى القرن القادم موجودة بالفعل ، مما يبرز الدور الذي يمكن أن تلعبه الأنظمة الرقمية في قياس أداء الأصول الحالية ومراقبتها وتحسينها.

 

أشارت ماريا سميث إلى مشكلة فجوة النشر ، حيث لا يتم تنفيذ الحلول المعروفة التي ستساعد في بناء بيئة أكثر مرونة اليوم. يشير هذا إلى الحاجة إلى معالجة مناهج الشراء وبناء المهارات في سلسلة التوريد.

 

في اتصال من دبي ، وصفت صوفيا كي كيف أن تحليل المناخ المحلي كان يوجه نهج التصميم من أجل المرونة في بلد حيث يكون الجو حارًا بالفعل في الخارج بالنسبة لنسب كبيرة من العام.

 

عزز أندرو غرانت ، عضو مجموعة تصميمات NIC ، قوة وعالمية مبادئ تصميم اللجنة الوطنية للبنية التحتية. كمجموعة متعددة التخصصات من المهنيين ، نحتاج إلى تبني طريقة جديدة للعمل والاستثمار في التصميم لحل مشاكل الأنظمة هذه.

 

العمل على هذه المبادئ يتطلب منا أن نكون أكثر شجاعة وجرأة. نحن بحاجة إلى البحث عن المعرفة والشراكات لبناء تحالفات من أجل التغيير. كمهندسين ، غالبًا ما نركز على الجديد – ولكن بشكل متزايد ، نحتاج إلى اعتبار أنفسنا مصلحين ومُرممي أصولنا المبنية والطبيعية.

3 تعليقات

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.