اعلانات
Download!Download Point responsive WP Theme for FREE!

5 مخططات منزلية 2022 (ج3)

5 مخططات منزلية 2022 (ج3)

مرحبا بكم متابعي موقع تعلم للهندسات. اليوم نقدم لكم 5 مخططات منزلية 2022 (ج3).

اعلانات
   

المخطط الاول:

المساحة : 18 * 11

التقسيم: استقبال / هول / مطبخ / مدخل / منور / غرفتين نوم

 

اعلانات

المخطط الثاني:

المساحة : 22 * 10

التقسيم: طابق ارض : غرفتين نوم / مطبخ / صالة / استقبال / حمام

طابق اول: 3 غرف نوم / صالة / استقبال / مطبخ / بالكون

 

المخطط الثالث:

المساحة : 25 * 12

التقسيم: صالة عائلية / مطبخ / صالة عائلية / مجلس الرجال / مجلس النساء / شب / غراج

 

المخطط الرابع:

المساحة : 18 * 10

التقسيم: غرفة استقبال / 3 غرف نوم / هول / حمامين

 

المخطط الخامس:

المساحة : 20 * 12.5

التقسيم: غرفتي نوم / مطبخ / صالة / استقبال

 

كيف يؤثر تطوير القدرات والتفكير النقدي على الإنتاجية

لقد حضرت مؤخرًا معسكر تدريبي. لقد أذهلتني مقدار الوقت الذي استغرقته في تهيئة البيئة المناسبة لإخراج الفريق من منطقة الراحة الخاصة بهم! أدركت ، من هذا المعسكر ومن بحثي الأخير لتطوير قدرات الآخرين بشكل أفضل ، أننا بحاجة إلى قادة يمكنهم إخراج الأشخاص من منطقة الراحة الخاصة بهم لتجربة منطقة التعلم الخاصة بهم. ونحن بحاجة إلى قادة يمكنهم نقل الأشخاص إلى خارج منطقة التعلم الخاصة بهم لتجربة منطقة نموهم. تساعد البيئات والسلوكيات وإشراك الحواس الخمس الناس على الانتقال من منطقة الراحة إلى منطقة النمو وتسمح للفرد بالاحتفاظ بمعلومات أكثر مما يستطيع.

 

التفكير هو المحرك وراء تنمية القدرات. يتعين على القادة إنشاء بيئات وتشجيع السلوكيات التي تؤثر على نتيجة وضعنا. تصبح الأفكار رؤية ، وتصبح الرؤية كلمات ، وتصبح الكلمات خطة وتصبح الخطة حقيقة. تنتشر الطاقة من التفكير إلى العمل من خلال تيار القيمة النموذجي هذا. نفكر ونتعلم في كل مرحلة من مراحل التطور لإظهار الأفكار في العالم. وفقًا لـ Beauvallet et al. ، فإن TPS تعني حقًا التفكير في نظام الإنتاج. هذا يعني أننا يجب أن نفكر كما ننتج. لذلك ، يجب أن نشجع المزيد ، في الميدان ، على التعلم التجريبي المنتج.

 

إذا قمنا بتمرين استعراض الصفقات ، فلنشرك الشركاء التجاريين الفعليين ، وتسهيل تفكير الفريق بأكمله في التمرين وكيف سيضعون هذا التعلم موضع التنفيذ. إذا كنا نتعلم عن تخطيط Takt ، اطلب من الفريق إنشاء خطة Takt للمشروع المحدد الذي يركز عليه الفريق. عندما نكون قادرين على إشراك فرق على هذا المستوى الحميم ، ينفجر التعلم. الأسئلة أكثر تحديدًا وتأتي بمزيد من الاهتمام والطاقة. تصبح المفاهيم والأدوات أكثر ارتباطًا وأسهل في الفهم حيث تتعلم الفرق إنشاء أسلوب مرن بناءً على احتياجات المشروع. كما ذكر Dean Reed في ندوة LCB عبر الإنترنت مؤخرًا ، يجب إنشاء lean غير مطبق.

 

أترككم جميعًا (تتحدث ساوث كارولينا) مع هذا التحدي: علم الأشخاص الذين يعملون معك يوميًا أن يفكروا. اسأل كل يوم عن قصد ما لا يقل عن 10 أسئلة لتتعلم من محيطك. تحلى بالشفافية بشأن ما تفعله. إذا لم تعجبك الإجابات التي تتلقاها ، فغيّر أسئلتك. نتعلم عندما نتوقف ونفكر في كيفية وصولنا إلى ما نحن فيه. يسمح لنا هذا أيضًا بفهم ما إذا كنا راضين أو سعداء بالنتائج الحالية. إذا لم يكن كذلك ، فقم بإجراء تعديل وحاول مرة أخرى. عندما نحصل على إيقاع أو إيقاع للقيام بذلك ، يصبح الأمر طبيعيًا ، ونتوق إلى التحسين!

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.