اعلانات
Download!Download Point responsive WP Theme for FREE!

كتاب انظمة سحب الهواء في المركبات في تخصص محركات السيارات

اعلانات
   

كتاب انظمة سحب الهواء في المركبات في تخصص محركات السيارات

تحميل الكتاب:

قراءة و تحميل الكتاب

اعلانات

الاتجاه التلقائي: ميني سيتادين!

هل تبحث عن سيارة يمكنها الضغط في كل مكان؟ اكتشف سيارات المدينة الصغيرة! أكثر وأكثر عصرية ، تسمح لك هذه السيارات الصغيرة متعددة الاستخدامات بالانزلاق مثل القطة في وسط المدينة. تعتبر سيارات المدن الصغيرة ، التي عادة ما تتبناها النساء ، مثالية أثناء حركة المرور الصعبة أو المناورة في أماكن وقوف السيارات الضيقة ، وهي أكثر شيوعًا بين هؤلاء السادة. ولسبب وجيه ، فإن العديد من التطورات الآن تجعلها سيارات قابلة للتخصيص بالكامل وفقًا للأذواق والأساليب والمحركات الجديدة تجعل من الممكن الحصول على سلوك أكثر وأكثر ملاءمة لرحلات الطرق السريعة. اريد معرفة المزيد ؟ يتيح لك موقع Avatacar.com اكتشاف مجموعة مختارة من سيارات المدينة الصغيرة المعروفة في السوق.

 

لماذا ميني سيتادين؟
أولاً ، نتساءل ولكن لماذا نفضل سيارة المدينة الصغيرة على سيارة المدينة؟ صُنعت سيارات المدن الصغيرة لتلبي احتياجات السوق المحددة للاحتياجات الحضرية ، ناهيك عن المناطق الحضرية على وجه الحصر. في المناطق ذات الازدحام المروري ، وخاصة في منطقة باريس ، توفر سيارات المدن الصغيرة إمكانية الانزلاق بسهولة عبر الأزقة الضيقة وكذلك وقوف السيارات في أماكن وقوف السيارات الصغيرة أو الأرصفة.

 

كانت المشكلة الوحيدة في هذه السيارات هي أن محركاتها لم تسمح لها دائمًا بالسفر بسهولة على الطريق السريع. غالبًا ما تحبس سيارات المدينة الصغيرة أنفاسها عندما نجد أنفسنا على تل أو أثناء تسارع مختلف (التجاوز ، الدخول إلى الحارة ، إلخ).

 

لكن التحسينات الأخيرة من حيث المحرك وخاصة التصميم تجعلها رائجة تمامًا! وصول Fiat 500 (نجاح كبير في سوق السيارات) و Twingo الذي لا مفر منه قد دق جرس الباب لجميع الشركات المصنعة.

 

اليوم ، دخلت فولكس فاجن وتويوتا وبيجو وغيرها الكثير في سباق سيارات المدن الصغيرة. تضفي الموديلات الجديدة مثل Peugeot 108 أو Citroën C1 الجديدة أو Opel Adam لمسة من الحداثة على سوق السيارات في المدن الصغيرة: سيارات قابلة للتخصيص بالكامل (لون الهيكل ، اللون الداخلي ، الملصقات ، إلخ) ، الإصدارات الخمسة أبواب للمزيد إمكانية الوصول والمحركات الجديدة التي تجعل الرحلات على الطريق السريع أكثر متعة. منتجات جديدة لا تمر مرور الكرام وتستمر في إغواء النساء والرجال.

 

ومع ذلك ، بالنسبة للسيارات الحضرية حصريًا ، تظل محركات البنزين الخيار الأول. في الواقع ، بالنسبة لمحركات الديزل ، لا تسمح الرحلات في المدينة بتجديد مرشح الجسيمات (التخلص من الجزيئات في الفلتر) ، لأن التلوث والانسداد أكبر من أن يعمل النظام بشكل صحيح. فجأة ، ينسد النظام ويمكن أن يتسبب ذلك في حدوث أعطال بالمحرك. الإصلاحات التي نريد جميعًا تجنبها!

 

تم تجهيز محركات البنزين لسيارات المدن الصغيرة الآن بنظام Stop & Start الذي يسمح بإيقاف تشغيل المحرك أثناء التوقف (الضوء الأحمر على سبيل المثال) ويوفر الاقتصاد في استهلاك الوقود بنسبة 15٪ في المدينة! توفير كبير ، خاصة للشباب الذين يشرعون أيضًا في تجربة المدينة الصغيرة.

2 تعليقان

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.